مؤسسة حميد الخيرية تقدم دعم لمجلس سيدات أعمال عجمان لتمكين المرأة

قدمت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية دعم بتقديم سيارة “صالون نيسان سنترا موديل 2019م” جديدة لمجلس سيدات أعمال عجمان، ضمن مبادرة “سيارتي”  والتي تهدف إلى دعم المشاريع الوطنية الرائدة، والناهضة بالقطاع الاقتصادي، ذات الصلة بتمكين المرأة والحفاظ على استقرار الأسرة.

 

استقبلت الشيخة عزة بن عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الدكتورة امنة خليفة آل علي مدير مجلس سيدات اعمال عجمان والوفد المرافق لها ورحبت الشيخة عزة بالضيوف واثناء الزيارة اعطت الدكتورة امنة نبذة عن  مبادرة “سيارتي” التي ينفذها مجلس سيدات عجمان من عام 2012 وتتمثل بشراء عدد من السيارات وتأمينها وتسجيلها، ومن ثم تسليمها للسيدات، الأمر الذي يمكنهن من امتلاك سيارة شخصية، ويتيح لهن المحافظة على البنية الصالحة للأسرة، ويسهل عليهن التنقل بين أعمالهن وواجباتهن الأسرية.

 

وأثنت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، على هذه المبادرة التي تُسهم في دعم المرأة وتمكينها لتكون عنصراً فاعلاً في المجتمع، لدعم مسيرة التنمية الوطنية.

 

وأضافت الشيخة عزة: “هذا التبرع يأتي ضمن خطة عمل المؤسسة الهادفة إلى تحقيق شراكة كاملة مع مؤسسات المجتمع المدني في الإمارة، بالإضافة إلى سعي المؤسسة لتوفير كافة المتطلبات من أجل دعم المبادرات الهادفة إلى تعزيز دور الأسرة في المجتمع، ولتترجم توجيهات قيادتنا في تمكين المجتمع المحلي”.

 

ودعت الشيخة عزة جميع مؤسسات المجتمع المدني في الإمارة إلى السير على نهج المؤسسة في تمويل هذه المبادرة، خاصةً المؤسسات التي تحمل على عاتقها العمل الإنساني والخيري، لتحقيق تكامل اجتماعي بين المؤسسات ودوائر المجتمع المحلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *