مؤسسة حميد الخيرية توقع إتفاقية للربط الإلكتروني مع شركة عجمان للصرف الصحي.



في خطوة تعكس الإلتزام بتعزيز التعاون وتحقيق الريادة، وقعت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وشركة #عجمان للصرف الصحي، اتفاقية للربط إلكتروني.. و ذلك بهدف توحيد الجهود وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين بكافة فئاتهم.

و في هذه الإتفاقية.. مثل مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، سعادة طارق عبدالله محمد العوضي، المدير العام للمؤسسة، بينما مثل شركة عجمان للصرف الصحي، سعادة إلياس صفير، المدير العام وبحضور سعادة يوسف سلطان العجماني.
و تهدف هذه الاتفاقية إلى إقامة ربط إلكتروني بين أنظمة الطرفين، لإتاحة التحقق وتبادل المعلومات المتعلقة بمديونية المتعاملين المُستهلكة من الصرف الصحي، كما تسعى الإتفاقية.. إلى دعم وتعزيز التعاون المشترك؛ لخدمة المتعاملين بكافة فئاتهم، ورفع مستوى الخدمات المقدمة، وضمان تحقيق نتائج ذات كفاءة وجودة عالية.

و من جهته، أعرب سعادة طارق عبدالله محمد العوضي، المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أنها تعكس التزام المؤسسة بتحقيق #التميز في تقديم خدماتها، وتعزيز التعاون المثمر مع الجهات المحلية.

و من جانبه، أعرب السيد إلياس صفير، مدير شركة عجمان للصرف الصحي، عن ثقته في أن هذه الاتفاقية، ستسهم في تعزيز الجودة والفعالية في تقديم الخدمات، مما يعود بالفائدة على المتعاملين والمجتمع.

و تأتي هذه الإتفاقية ضمن سعي الطرفين لتحقيق أهدافهما المشتركة، وتعزيز التعاون المثمر، ورفع مستوى الخدمات، و تعزيز التنسيق والتكامل الشامل فيما بينهما، بهدف تحقيق رفاهية ورضا المتعاملين وتحقيق تطلعاتهم