مؤسسة حميد الخيرية ” و”الملك خالد الخيرية” يبحثان سبل تعزيز التعاون

استقبلت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، في مقر المؤسسة بعجمان، وفداً من مؤسسة الملك خالد الخيرية في الرياض، واطلعت على مبادراتها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، كما اطلع الوفد على برامج وأنشطة مؤسسة “حميد الخيرية”، وبحث الجانبان سبل تعريز التعاون.
رافق الوفد خلال زيارته السيد أحمد الرئيسي مدير مركز شباب عجمان، والمستشار الإعلامي عبدالله الشحي الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، ومشرفة الأنشطة في مركز شباب عجمان ميرا النعيمي، وسكرتيرة المركز عائشة سلطان.
وقالت الشيخة عزة النعيمي إن الإمارات والسعودية شقيقتان عزيزتان جمعتهما الإنسانية، واستطاعتا ضرب أروع الأمثلة في العطاء على مستوى العالم، ووصلت أفعالهما الخيرة إلى شتى بقاع الأرض، مؤكدة على الدور الأساسي للمؤسسات الخيرية في كلا البلدين بدعم هذه المسيرة التي ارتبطت بديننا الإسلامي وبتعاليمه وتعززت بوجود قادة خيرين وشعبين سمتهما الخير.
ووجه الوفد دعوةً رسميةً للشيخة عزة النعيمي لحضور الحفل الختامي لجائزة الملك خالد الخيرية في المملكة العربية السعودية برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.
يذكر أن زيارة الوفد تأتي على هامش الدورة التدريبية، التي ينظمها مركز شباب عجمان بالتعاون مع معهد المهند للتدريب وبشراكة إعلامية من”رؤية الإمارات”، لعدد من موظفي مؤسسة الملك خالد الخيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *