الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي تترأس وفد عجمان إلى المملكة العربية السعودية .

يغادر وفد من إمارة عجمان برئاسة الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، إلى المملكة العربية السعودية تلبية لدعوة مؤسسة الملك خالد الخيرية في حضور الحفل الختامي لجائزة “الملك خالد الخيرية” التي تقام برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

ويضم الوفد مدير مركز شباب عجمان أحمد الرئيسي، سمية الشرهان مديرة مكتب الشيخة عزة النعيمي، وفاء الشامسي مدير إدارة السعادة المجتمعية في مؤسسة حميد الخيرية، ميرا عبدالله النعيمي منسقة البرامج والأنشطة في مركز شباب عجمان، وعائشة سلطان آل علي، سكرتيرة مدير المركز.

وقالت الشيخة عزة النعيمي: “نتشرف بزيارة المملكة العربية السعودية، قبلة المسلمين، وحاضرة العرب، وملاذ المكلومين، كما يسعدنا أن نشهد الحفل الختامي للجائزة، ونلتقي وجوهاً خيّرة عرفت بعطائها وإنسانيتها وتركت بصمتها داخل المملكة وخارجها”، متوجهة بخالص الشكر والتقدير لمؤسسة الملك خالد على هذه الدعوة الكريمة. .
من جانبه كشف أحمد الرئيسي أن زيارة الوفد تستغرق عدة أيام، بهدف تعزيز سبل التعاون، والاطلاع على المبادرات والفعاليات والأنشطة التي تنظمها المؤسسة، مؤكداً أن مؤسسة الملك خالد الخيرية جمعتها بمركز شباب عجمان علاقات طيبة وأخوية، تترجم قوة العلاقات بين الإمارات والسعودية منذ الأزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *