سياسة إدارة نظام الجودة

تلتزم مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بإدارة (أنشطة العمل الخيري) عمليات توفير العون والرعاية والمساعدة للمحتاجين والمستحقين وتقديمها بأعلى المعايير العالمية بشكل يفوق توقعات المتعاملين وبمهنية عالية من خلال تصميم وتطوير وتطبيق نظام إدارة الجودة. تُقدر المؤسسة أهمية نجاح تطبيق نظام إدارة الجودة بهدف ضمان تطبيق التحسين المستمر لعمليات وإجراءات المؤسسة ومواءمة متطلبات المواصفة القياسية العالمية.

تقوم مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بتحقيق متطلبات نظام إدارة الجودة من خلال:

  •  تقديم خدمات ذات جودة باستمرار تلبي وتفوق توقعات المتعاملين
  • الالتزام بالتشريعات والمتطلبات القانونية والتنظيمية ذات الصلة
  • وضع وقياس ومراجعة أهداف جودة الخدمات
  • ضمان معرفة الموظفين بأدوارهم ومسؤولياتهم نحو تحقيق أهداف نظام إدارة الجودة
  • تحسين ومراجعة نظام إدارة الجودة بشكل مستمر.

اعتمدت ونُشرت وطُبقت هذه السياسة لتحقيق أهداف نظام إدارة الجودة وتطبيقه بشكل فعال وكفؤ وفق متطلبات المواصفة العالمية: آيزو 9001:2015 – نظام إدارة الجودة والمتطلبات القانونية والتشريعية. سوف تقوم الإدارة العليا بمراجعة وتحديث هذه السياسة بشكل سنوي بما يضمن ملائمتها لأنشطة المؤسسة.