200 جهاز تكييف من “دار البر” لمؤسسة حميد الخيرية” دعماً للأسر المتعففة في عجمان

تسلمت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية دعماً عينياً عبارة عن 200 جهاز “مكيف سبليت” بقيمة 310 آلاف درهم من لجنة الأسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر، لتوزيعها على الأسرة المتعففة في إمارة عجمان.

جاء ذلك خلال زيارة سعادة علي حسن العاصي رئيس لجنة الأسر المتعففة بجمعية دار البر لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان.

وقالت الشيخة عزة النعيمي إن الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين أسفرت عن نجاح العديد من المشروعات المجتمعية الموسمية وغير الموسمية التي استفادت منها مئات الأسر المستحقة في إمارة عجمان، معربة عن شكرها للجنة الأسر المتعففة التي تحرص دائما على خدمة مستحقي الدعم والوصول إليهم أينما كانوا.

وأوضحت أن المؤسسة ستقوم بتوزيع أجهزة التكييف على المستحقين من الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود.

من جانبه، أعرب رئيس لجنة الأسر المتعففة عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، مؤكداً على أهمية تفعيل هذا النوع من الشراكات التي تصب في صالح العمل الخيري بالدولة.

وثمن حرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس أمناء المؤسسة على دعم البرامج والمشاريع الخيرية ذات البعد الإنساني، مشيرا إلى أن امارة عجمان أصبحت منارة للعمل الخيري.

Leave a Reply

Your email address will not be published.